Select

سكوتر كهربائي حقيبة SE3 Airwheel سوف تساعد على جعل السفر أكثر وظيفية والمرح

SourceAirwheel updata:2018-05-29


الخلاصة: ليس هناك حد Airwheel لجعل المنتج لها الكمال. Airwheel سوف تواصل تعزيز جودة المنتج وأدائها، والاستمرار في المساعدة على تحقيق حياة حرة وبهيجة للعملاء. SE3 حقيبة سكوتر كهربائية سيساعد على جعل السفر أكثر وظيفية ومتعة.

 

على الرغم من الإنجاز، Airwheel سوف القيام بالتعاون مع مؤسسات البحوث في جميع أنحاء العالم والاستمرار في تحسين نوعية المنتج والأداء والاستمرار في المساعدة على تحقيق حياة حرة وبهيجة للعملاء. في الآونة الأخيرة، فيديو جديد المنتج SE3 يجهز الأمتعة لذهب الفيروسية على شبكة الإنترنت والعديد من يتطلعون إلى الحصول على مزيد من التفاصيل. المرة التالية التي يمكنك السفر، بدلاً من السحب حول الخاص بك حقيبة ثقيلة، اسمحوا SE3 الخاص بك القيام بهذا العمل من تحمل لك حولها.

 

Airwheel SE3

 

ويتميز SE3 Airwheel حقيبة سكوتر كهربائية قدرتها ريدابل مع المقود الذكية وثلاث عجلات كبيرة وإنذار مناهضة فقدان، الفرامل الإلكترونية، وبطارية قابلة للإزالة وقفل الجمع بين السياحة وأكثر. حقاً هذه الحقيبة تبدو وكأنها من المستقبل. ولها أيضا ميزات رائعة-المواد ذات جودة عالية ليس فقط يجعلها أخف وزنا وأكثر ثباتا، ولكن يحمي أيضا أن يكون لها نظرة طويلة الأمد. الخارج وخفيفة الوزن ومقاومة للمياه يعني لك أن تأخذ معك إلى حد كبير أي مغامرة ويتأكد من جميع أمتعتهم الخاصة بك محمية من العناصر. تصميم قفل حساب السياحة الفرعي الذي ينطبق على العديد من البلدان، علاوة على ذلك، يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك.

 

Airwheel SE3

 

لا يزال، وأبرز SE3 هو قدرة ريدابل مما يعني يمكنك ركوب إلى المحطة الطرفية ونصل إلى هناك أسرع بكثير. وتشمل معالمه التكنولوجيا تتبع التحكم في التطبيق والتنبيه قرب. قضيب سبائك الألومنيوم لا يزيد من القوة فحسب، بل أيضا يقلل من الاهتزاز أثناء ركوب الخيل أو السحب. يمكن ضبط القضيب لتتكيف مع ارتفاعات مختلفة. وعلاوة على ذلك، يوفر تصميم قابل للطي التلقائي مع دعامتين ركوب الخيل المخفية مساحة إلى أقصى حد. يمكن للمستخدمين تغيير وضعي بين ركوب الخيل وسحب بحرية مع زر واحد لتحقيق التوسع في صناعة السيارات. حيث عندما كان المسافرين لتشغيل عن طريق المطار بالعتاد الثقيل لالتقاط اتصالات يمكن الآن الحصول على حيث يجب أن تكون في الوقت المناسب، على أمتعتهم ريدابل SE3.