Select

ويعرض H8 Airwheel الذكية كرسي متحرك جولات جديدة من الأحياء الملونة في المدينة.

SourceAirwheel updata:2018-05-30

الخلاصة: للحصول على وسيلة مناسبة لك، يمكنك طلب اقتراحات من المهنيين، وتنظر احتياجاتك الأساسية والمحددة مثل الجلوس والحجم والمحرك وخيارات أخرى. H8 Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات يوفر طريقة جديدة ليقوم بجولة في المدينة.

 

حدد هذه الكراسي إذا كان لديك جداً محدودة التنقل، وذلك بواسطة عصا التحكم في يد واحدة لسهولة الاستخدام. ليس هناك حاجة لمعرفة كيفية استخدام جويستيك هذا كما يمكنك دفع وحدة تحكم المقود للذهاب إلى الأمام وإلى الوراء وتحويل الاتجاهات. يمكن أن يساعد صندوق كبير تحت المقعد الفرسان تخزين السلع السوقية وغيرها.

 

Airwheel H8

اختر هذه الكراسي المتحركة إذا كنت شخص مستقل لا تود مساعدة معها. ندرك مرة أخرى أن هذه هي أقل قدرة على المناورة مما دفع ذاتي الكراسي بل أكثر قدرة على المناورة من الدراجات البخارية أو دفع على كرسي متحرك. السلطة H8 Airwheel ودليل على كرسي متحرك وسوف لا كنت وضعت في هذه المعضلة، كما أنها مزدوجة ركوب وسائط. في وضع الكهربائية، H8 لا تحتاج إلى القوة البدنية الكثير مما يجعل من الأسهل للمسنين لاستخدام. وضع دليل يجعل الدراجين القيام بقدر معين من ممارسة أو لمجرد الاستمتاع رفيق الأصدقاء.

 

Airwheel H8

وبالإضافة إلى ذلك، يجعل H8 اختراق أكبر في خفة الحركة نظراً لأنه يمكن إكمال استدارة 360 درجة في الموقع، وأنه يمكن التفاوض بشأن القيود ومعابر الطرق بسهولة. مزودة ببطارية ليثيوم أيون وإطارات عالية الجودة، H8 يجلب تجربة ركوب أكثر راحة وتفي بمطالب من معظم الزبائن في السفر مسافات طويلة في المدن. نظام الفرامل المزدوجة تسليط الضوء على آخر كرسي السلطة خفيفة الوزن H8-فرامل اليد والفرامل الإلكترونية. أيضا، سوف تعطي تنبيهات المزدوج الفرسان تذكيرات عندما تحول اتجاهات أو عكس اتجاهه. أطروحات إزالة المخاوف حول سلامة.

 

Airwheel H8

 

تزويد المستخدمين بأفضل تجربة السفر، وقد Airwheel مصممة تطبيق ل H8 الكهرباءيه الذكية. يمكن المستخدمين القيام بالرصد في الوقت الحقيقي للبيانات بشأن الهواتف النقالة بعد تنزيل التطبيق المستخدمين الاستمتاع بسفر أكثر استرخاء ومرضية. وعلاوة على ذلك، يحقق التطبيق أيضا خطأ التشخيص الذاتي وتحديد سرعة وجهاز التحكم عن بعد.