Select

Airwheel SR5 الذكية حقيبة المتمتعة بالحكم الذاتي "تحويل تجربة السفر الخاص بك"

SourceAirwheel updata:2018-06-01


الخلاصة: Airwheel يعرف ما عليه أن يسافر كثيرا، وفريقهم تعلمت كيفية القيام بذلك بطريقة أكثر كفاءة ممكنة. السفر الضوء لم يعد كافياً. أنهم يتطلعون إلى السفر الذكية، أيضا. ستحول في الأمتعة SR5 ذاتية القيادة من المنتج الجديد الخاص بك تجربة السفر.

 

من أي وقت مضى أشعر بأن كنت عالقة في شبق؟ يمكن أن تعمل مع أخذ إجازة، وبعد تغيير مشهد عجائب. وقد ثبت علمياً أن السفر يوفر عددا من الفوائد للصحة البدنية والعقلية. لأي سفر، لحزم الأمتعة دائماً صداع. وهنا يأتي حل. حقيبة ذاتية ذكية SR5 Airwheel يجري تحويل تجربة السفر الخاصة بك.

 

Airwheel SR5 auto-following suitcase

 

أحب فريق Airwheel للطعن في الحدود ودفع الابتكار وحدود كل يوم. أنهم دخلوا مع الهدف المتمثل في جعل أمتعة أفضل في العالم. أنها تستحوذ على أكثر جودة والتفاصيل وأنها أن تتقدموا لذلك. رحلة الخاص بك هو على مخطط. في الواقع، جاءت فكرة اتخاذ "العروة" خارج "الأمتعة،" من تجربة شخصية. مرة واحدة، كان المدير التنفيذي في رحلة تجارية منذ وقت طويل، حيث أنه كان يحمل حقيبة ثقيلة، وتسلق عدة رحلات من الدرج في ساعة متأخرة من الليل. وبدأ التفكير في كيفية التعامل معها وأخيراً أنه وردت بها.

 

Airwheel SR5 self-following suitcase

 

حقيبة الذاتي التالية ذكي SR5 القدرة على تتبع المستخدم وتجنب العقبات الجبهة تلقائياً مع تكنولوجيا التتبع وأجهزة الاستشعار البصرية. 160 درجة واسعة زاوية الكاميرا وجهاز استشعار يمكن تتبع الموقف الخاص بالمستخدم وتحديد المستخدم بدقة مع الاعتراف في الوقت الحقيقي، وتتبع خوارزميات. أيضا، يمكن للمستخدم البعيد التحكم فيه عبر ثلاث طرق التحكم المختلفة: وضع بيد واحدة 360 °، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية.

 

 

وقد SR5 شاحن جهاز في حقيبة مما يضمن تهمة مريحة للمنتجات الإلكترونية أثناء السفر. يمكن السلطة محرك كهربائي 30 وات الحقيبة سرعة 5 كم في الساعة. ويعمل سرعة بين 2 كم إلى 5 كم/ساعة. سيتم فقدان SR5 ذكي السيارات يلي حقيبة ؟ لا تقلق بشأن ذلك. هناك نظام إنذار ذكي ويعمل عندما يتم فصل SR5 من المستخدم أبعد من مسافة آمنة، والهاتف المحمول المستخدم و SR5 نفسها سوف الإفراج عن التنبيهات.