Select

ميزات "Airwheel H3S كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك" متابعة السيارات وتناسبها في جميع ظروف الطريق

SourceAirwheel updata:2018-06-02


الخلاصة: Airwheel المنزل لنماذج مختلفة مع ميزات مختلفة وأي شخص يمكن العثور على سيارتهم السفر. لذلك لا كبار السن من المواطنين. H3S Airwheel قابلة للطي السلطة الرئاسة ميزات السيارات-متابعة وسهلة النقل سوف تجعل حياتهم المتقاعدين رائعة.

 

Airwheel وقد اتخذت كل خطوة ممكنة لتحقيق تجربة ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر راحة. منتجاتها تبرز مع أداء موثوق بها، مجموعة رائعة، وضغط الحجم والخفيفة الوزن وهلم جرا. كرسي السلطة H3S Airwheel مجهزة بلوتوث جهاز التحكم عن بعد وتحكم جويستيك الذكية والسلامة القرن وبطاريات ليثيوم أيون متقدمة. عمليا كل شخص رفع كرسي السلطة قابلة للطي خفيف الوزن H3S Airwheel في سيارة أو شاحنة أو سيارات الدفع الرباعي، بسبب ميزة النظام وأخذ قابلة للطي التلقائي للمواد العلامة التجارية الجديدة، وأن H3S يضع معياراً جديداً.

 

Airwheel H3s

 

بالإضافة إلى أنه يجري سوبر الخفيفة، H3S لقد على التطبيق بلوتوث يمكنك تحميل على الهاتف الخاص بك سوف يسمح لك بالتحكم في جميع الإعدادات على H3S الخاص بك، بما في ذلك توجيه وقيادة حساسية وسرعة، والتطبيق يمنحك المعلومات في الوقت الحقيقي على البطارية الحياة والمسافة المقطوعة وكثير من المؤشرات الأساسية الأخرى. التطبيق أيضا يسمح لك بالتحكم في مقعدك بواسطة جهاز التحكم عن بعد! هذا سوبر مفيدة عندما كنت جالساً وحدة وتريد أن تجلب لك مقعدك أقرب للاستخدام. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك اتباع الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S رايدر إذا أنها لا تجلس على أنه من خلال تتبع الظاهري تكنولوجيا الاستشعار.

 

Airwheel H3S

 

الخيارات المتوفرة هي حقيبة تخزين ذات سعة عالية للفرسان لوضع الضروريات اليومية وجدول ميني الراقية للفرسان تناول وجبة، قراءة الكتاب. ويمكن رفع مسند لمقعد الجانب سهلة الوصول. وحدة تحكم قابل للتعديل يمكن أن يكون اليمين أو اليسار شنت. حول كيفية المرور قدرة H3S Airwheel قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك؟ وهي مجهزة بالمنحدر معيار التعويض، الذي الحواس المنحدر ويزيد القوة من البطاريات للحفاظ وتيرة متجانسة ومتسقة. كما يتميز المحرك DC فرشاة اثنين للسيارات عالية-عزم الدوران مع المزيد من السلطة وكذلك الجبهة أونمي مع إطارات موتى-التضاريس. من الألف الياء، H3S مبنية جيدا وقوية.