Select

كرسي السلطة H3S Airwheel: ميزة كل تصميم له للعميل الراحة والسلامة في الاعتبار.

SourceAirwheel updata:2018-06-07


الخلاصة: ما إذا كانت توجيه حول المنزل، ركوب الخيل في البيئات الحضرية أو التمتع بالطبيعة، H3S Airwheel كرسي السلطة بأمان يتنقل في الداخل كذلك في الهواء الطلق مع محركة قوية وطويلة المدى، وممتعة، استجابة وحدة تحكم.

 

وبفضل التطور المستمر للتكنولوجيا، ثورة المواصلات يجلب المركبات أكثر ملاءمة والأهم من ذلك، فإنه سوف يستفيد عدد متزايد من المستخدمين. يمكن اعتبار الشركات التي تكرس لإنتاج السيارات الكهربائية الخضراء وذكية ومريحة للمبتكرين. معروفة للجميع، Airwheel العلامة تجارية المتخصصة في الدراجات البخارية الكهربائية التي تتميز بالحجم الصغير وحماية البيئة وتصميم عصري، أساسا للشباب. في حين، في الآونة الأخيرة، Airwheel قد أطلق الرئيس H3S يجهز جعل القديم لا مشكلة التنقل. الأهم من ذلك، قد ميزة كل مصممة للعميل الراحة والسلامة في الاعتبار.

 

Airwheel H3S

 

كل اتجاه العجلات الأمامية 8 بوصة، تحكم جويستيك للتبادل مع رد فعل سريعة الاستجابة والدواسات القابلة للتعديل، والمضادة للانزلاق ووسادة لينة سميكة توفر الاستقرار تحسنا والجر عبر الدراجات البخارية العتيقة، سكران أو الكراسي المتحركة مع عجلات التصفيق. ومع تصميم H3S قابلة للطي الكهرباءيه للتعاقد، الحديثة، المستخدمين يشعرون مريحة للغاية أنفاق المزيد من الوقت في المناسبات الاجتماعية مع الأسرة والأصدقاء. يمكن طي H3S أو تتكشف تلقائياً. فالفرسان فقط بحاجة إلى اضغط الزر طي/تتكشف على وحدة تحكم المقود ومناسب جداً للفرسان لتخزينها.

 

Airwheel H3S

 

H3S آمنة فون/الروبوت التطبيق يوفر التحكم في إعدادات برنامج تشغيل كافة بما في ذلك السرعة والقدرة على الاستجابة. كما أنها مفيدة للغاية لمقدمي الرعاية كما أنها يمكن أن تدفع H3S بدلاً من المستخدم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن التحكم في ركاب H3S خفيفة الوزن قابلة للطي كرسي السلطة عن بعد عن طريق التطبيق مع ثلاثة جهة واحدة، طرق مختلفة، أيدي اثنين واستشعار خطورة.

 

Airwheel H3S

 

عن طريق إضافة تكنولوجيا الاستشعار وتتبع البصرية إلى H3S، قد أدركت متابعة السيارات. ذلك بالإضافة إلى طرق ركوب مزدوجة بما في ذلك وضع الكهربائية، ووضع دليل، H3S الكهربائية على كرسي متحرك يمكن تتبع رايدر تلقائياً التي تماما تحرير أيدي سائقي والقوة. وختاما، ما إذا كانت القيادة في جميع أنحاء المنزل، الفرسان التسوق، أو التنشئة الاجتماعية، قادرون على الاستمتاع بوقتهم الخاص مع متحرك H3S Airwheel التلقائي البصرية التالية.