Select

Airwheel SE3 ذكي الركوب في حقيبة سيجعل رحلتك انتيرتينين

SourceAirwheel updata:2018-06-08


الخلاصة: النهوض بالعلوم والتكنولوجيا إلى تقصير المسافات، من انتقال للدراجات الميكانيكية للدراجات البخارية الكهربائية من أجل تحسين سرعة التنقل تحقيق السفر الخضراء. أحدث إنجاز SE3 ريدابل الأمتعة هو جزء دراجة نارية حقيبة جزءا مما سيجعل رحلتك مطلقا.

 

Airwheel يمتص النخب ولا تدخر أي جهد لجعل Airwheel العمود الفقري للنقل الذكية الشركة المصنعة. بدأت الأمتعة الذكية المعروفة Airwheel في الجولة القادمة مع مجموعة من الميزات الجديدة والمحسنة. وكما نعلم، تشمل السمات الرئيسية ل SR3، أول نموذج للأمتعة الذكية متابعة السيارات وإنذار مناهضة فقدان وتجنب عقبة ذكي وأكثر. SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة يختلف SR3، كما أنها ريدابل.

 

Airwheel SE3

 

رحلة SE3 Airwheel على الأمتعة للكبار يسمح لك بالتوجه إلى البوابة الخاصة بك على هذه الأمتعة، وحفظ قدرا كبيرا من الوقت في محطات المطار. لأنه يثبت ثلاث عجلات كبيرة مع معالجته الخاصة وأداء قبضة ممتازة لتجعل من الممكن يتغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل. بالإضافة إلى ذلك، بطارية ليثيوم وصفت هو إثبات ذات جودة عالية وطويلة المدى. بل وسيلة خالية من الإجهاد للوصول من أ إلى ب، مما يجعل كل رحلة فرصة للسماح لهم بحرق بعض الطاقة وشحذ مهاراتهم في ركوب الخيل.

 

Airwheel SE3

 

هناك الكثير من الغرفة لأساسيات السفر. والمقصورة SE3 الحجم مثالي وتستيفها في المقصورات العامة الخاصة بك. نظام توجيهي مستقرة للسلامة. يزيد من القوة قضيب سبائك الألومنيوم ويقلل من اهتزاز قضيب السحب. تصميم معدات التكيف تكيف على ارتفاعات مختلفة. ما هو أكثر من ذلك، المستخدم يمكن أن تتكشف SE3 حمل الأمتعة الذكية في لمح البصر بفضل تصميم قابل للسحب الآلي وأنها سوف تكون على استعداد للذهاب. حفظ دعامتين ركوب الخيل المخفية قدر المساحة قدر الإمكان. في الوقت نفسه، يتحقق بزر واحد فقط، مع توسيع تلقائي والحرة والتحويل بين ركوب الخيل وسحب كل عملية.

 

 

نهاية المطاف مزيج من الأمتعة ودراجة نارية، يسمح للمسافرين السباق للمحطات في المطارات والتمتع بأوقات الفراغ في فواصل بارك أو عطلة نهاية الأسبوع. حيث يمكنك إيقاف تشغيل إلى؟ رحلات عطلة، عطلة نهاية الأسبوع أو الأعمال؟ ملء SE3 Airwheel الأمتعة المحمولة ريدابل الذكية كاملة من الأشياء التي كنت بحاجة، وكما كنت انطلق بسرعة مرح في أي مكان تريده.