Select

ويقدم الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S Airwheel الحرية والتنقل

SourceAirwheel updata:2018-06-11


الخلاصة: لا يزال اسم العلامة التجارية Airwheel يعني قيمة جيدة وذات جودة عالية ونمط. يضم الراحة ومتابعة السيارات فريدة من نوعها وتصميم السيارات قابلة للطي، سوف تحصل متحرك كهربائية قابلة للطي H3S Airwheel حيث كنت بحاجة للذهاب في الأسلوب.

 

منذ تأسيسها، أدرك الاتجاه Airwheel ويبدأ من تغيير وضع رحلة للجمهور بطريقة أكثر ملاءمة وأكثر اخضرارا، مما أدى إلى ثورة في مجال نقل. المفتاح مرهون الإبداع، وهذا لا يعني كم الفائقة اعتمدته الشركات المصنعة أو الشكل الطريقة المبتكرة. الإبداع هو بالأحرى لتلبية مطالب سائقي وتحديث الطريقة للسفر. منتج H3S خفيفة الوزن قابلة للطي سلطة الرئيس الجديد ثوب.

 

Airwheel H3S Smart Electric Wheelchairs

 

من الألف الياء، H3S Airwheel أنيق وجيد الإعداد. تحسين الأداء والراحة، جنبا إلى جنب مع ريشة بلمسة زر الوظيفة، يسمح لك بالاستمتاع بالسفر خفيفة الوزن والاستقلال على الذهاب. مع قدرة على زيادة وزن 130 كجم، ومظهر أنيق وجريئة، H3S Airwheel جديدة قابلة للطي الكهرباءيه يجعل السفر السهل. مع مسند ذراع قابل للتعديل وتلات قابل للتعديل تماما، والمضادة للانزلاق، أنها مريحة جداً. بطارية ليثيوم أيون ذات الطاقة العالية، وطويلة الأمد، ل H3S التهم تماما حوالي خمس ساعات، ويأخذ المستخدمين أبعد من عروض قابلة للمقارنة.

 

Airwheel H3S automatic electric wheelchair

 

H3S غير قادرة على توفير تجربة ركوب مرنة، بسبب العجلات كافة الاتجاهات مع قدرة 360 ° توجيهي. أيضا، العجلات الخلفية 12.5 بوصة و 8 بوصة العجلات الأمامية المصممة خصيصا التي تقليل زاوية لفة وتحسين تأثير قبضة، ضمان رحلة سلسة ومريحة حتى في طرق وعرة. وعلاوة على ذلك، يحفظ الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S الكثير من المتاعب عند وصول ركاب وجهتهم، مع النظام قابلة للطي التلقائي يجعل H3S إضعاف، وتتكشف بسهولة مجرد الضغط على زر.

 

Airwheel H3S

 

الهاتف الذكي التطبيق ل H3S لا يشير إلى السرعة والقوة والمسافة المقطوعة، بل يسمح أيضا لركوب الخيل للتحكم فيه عن بعد وجعل مفاجأة سائقي، اتباع H3S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات ذكية رايدر تلقائياً باعتمادها على تتبع بصرية وتكنولوجيا الاستشعار. متابعة السيارات H3S Airwheel على كرسي متحرك ومن ثم، إذا كنت في السوق لمقعد دائم، وكفاءة طاقة، من الصعب الفوز، كما أنها أكثر من النقل اليومي الخاص بك، ولكن أيضا نمط حياة حرة.