Select

ماذا يمكن أن الحقيبة التالية الذاتي SR5 Airwheel؟

SourceAirwheel updata:2018-06-12


خلاصة: سنوات والتنمية، Airwheel على ردود فعل جيدة النوعية ولديه خبرة جيدة في المنتج التصميم. هذه المرة Airwheel تصميم هذا النوع من حقيبة روبوت ذكي لجعل رحلتك كاملة.

 

SR5 Airwheel تحمل الحد أقصى لحجم على مع تصميم الحد الأدنى مع عجلات دائم لغزل 360 درجة، الداخلية الفئة ج أومبارتمينتس لتجربة تعبئة خالية من التفكير، تدمج قائمة التعبئة، ويا من الصعب جداً خفيفة، 4.5 كجم فقط. معلمات محددة أخرى كما يلي. أبعاده (العجلة وشملت) هي 550 مم × 380mmx 210 ملم (L x العرض x العمق x T).

 

Airwheel SR5

 

وحدة التخزين هي ل 30 وموادها ويختار ABS + PC (أنها تشاطر كل مزايا لمقاومة الحرارة وتأثير ممتاز لأجهزة الكمبيوتر قبول وتقاسم المنافع لارتداء المضادة والمناهضة نقطة الصفر.) تقوم على حجم حقيبة خالية اليدين SR5 يفي بالمتطلبات الدولية والمحلية والداخلية من الفئة رتمينتس (جيب الزمام المنفصلة + صيانة الجيب جيب تخزين الطاقة) قادرون على جعل السفر الخاصة بك في تنظيف النظام. التعامل مع تصغير الألومنيوم 100% بثلاث وظائف لقفل. التعامل مع زر ضغط الصفر ومقاومة وصمة عار للراحة المحسنة.

 

Airwheel SR5

 

التحكم في ميزات SR5 حجرة رئيسية فسيحة مع السياحة متكاملة الموافقة على تأمين وتأتي مجهزة مع التطبيق، 4 8.8Wh بنك البطارية. البنك السلطة قادرة على شحن usb-c في نفس الوقت وأجهزة USB، وتحويل كل محطة، محطة أو ميناء أنا عندئذ مركزا سلطة شخصية. مريح تهمة SR5 الذكية ذاتية حقيبة البطارية حزمة مع شاحن usb-جيم ماك الخاص بك، وشملت يو طويلة س-ج إلى كابل الناقل التسلسلي العام--ج. البقاء على اتصال.

 

Airwheel SR5

 

الأهم من ذلك، يعرف حقيبة SR5 Airwheel ذاتية القيادة الذكية الخاصة بك باستخدام في كاليفورنيا ميرا و بالاقتران مع الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق البلوتوث. يمكن للمستخدمين أيضا بعد قفل الحقيبة أو تعيينها إلى قفل السيارات في حال يمكنك الحصول على فصل منه. وعود تجنب عقبة، ولديها جهاز إنذار ضد سرقة، وفيما يلي. بعد حقيبة ذاتية يمكن أن تكون نعمة في أوقات عندما الكامل يديك. للأشخاص القادرين على العمل، وقد مثل هذا جهاز هو تافهة، لا سيما في هذا السعر. ولكن كان يمكن أن تكون ضرورية لكبار السن أو المعوقين جسديا الذين يجدون السحب كيس. الذهاب مع الجيل القادم من السفر، واستكشاف SR5 Airwheel.