Select

H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة: تهدف إلى تمكين الثقة، وهندستها لتحقيق المتعة في الحياة

SourceAirwheel updata:2018-06-13


الخلاصة: Airwheel تصاميم الحلول التي تتمحور حول التنقل اليومي لتلبية المطالب المتطورة للإبداع اليوم. وهو يركز على تطوير منتجات آمنة ومبتكرة وسهلة الاستخدام. كرسي السلطة H3S Airwheel تهدف إلى تمكين الثقة وإجراء هندسة عكسية لمواصلة متعة الحياة.


 
التراث في Airwheel عميقة الجذور في أساليب حياة أولئك الذين أود أن محاولة التنقل الجديدة، وعن طريق هذا التفاني، Airwheel قادرة على التركيز على الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين واستمرار توسيع منتجاتها تقدم مع تشجيع الإبداع روح المبادرة. بعد هذه السنوات للعمل الشاق، روفر المريخ Airwheel اسماً مألوفاً وأنشأت قاعدة عملاء كبيرة عبر أنحاء العالم. وحتى الآن، هناك أوسع ويتم إنشاء مجموعة واسعة من المنتجات، مثل المنتجات الجديدة الذكية حقيبة روبوت و H3S خفيفة الوزن كرسي السلطة. H3S تهدف إلى تمكين الثقة للمسنين والضعفاء وإجراء هندسة عكسية لمواصلة متعة الحياة.

 

Airwheel H3S Power and Manual wheelchairs

 

من مواد مختارة للمكونات، H3S Airwheel أشد صرامة بكثير من غيرها. بل يذهب إلى حد أن تؤخذ كل التفاصيل واحدة في الاعتبار. تثبيت H3S الكهرباءيه للطي الألومنيوم الإطار وخفيفة الوزن، دائم ومتوفر باللون الأسود. الأهم من ذلك، فإنه يمكن طيها تلقائياً. المقعد مصنوع من نسيج تنفس دائم وخفيفة الوزن وسهلة التنظيف ووسادة لينة سميكة مصممة المستقرة لتخفيف التعب ويتم إضافة حزام السلامة.

 

Airwheel H3S Ability Medical

 

وضع الكهربائية ووضع دليل مدرجة لجلب مزيد من المتعة ركوب الخيل. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر في الوضع اليدوي. وعلاوة على ذلك، هناك مصباح تحت تحكم جويستيك التي يمكن أن تضيء الطريق في حالة البيئة المظلمة. H3S التلقائي البصرية التالية كرسي متحرك يتطلب أي صيانة تقريبا.

 

 

 

 

وهناك طرق أخرى يمكن أن تستخدم هذه التكنولوجيا. H3S لديه القدرة لمتابعة السيارات. كيف حول عربة تسوق الذي يلي لك إلى سوبر ماركت والوطن، مليئة بمحلات البقالة؟ السفر الخفيفة وجعل مباريات أسهل مع الرئاسة الترا النقل الخفيفة H3S Airwheel.