Select

الأمتعة الذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel: السفر في نمط التكنولوجيا الذكية وآمنة ومتفوقة

SourceAirwheel updata:2018-06-14


الخلاصة: علم بمبادئ التصميم الجيد، Airwheel يوفر أوسع جمهور مع أفضل التجارب الممكنة أثناء ملاحقة تلك المشاعر. وقد وضعت Airwheel حقيبة ذكية H3S التي سوف تتبع لكم في كل مكان.

 

Airwheel قد بذلت جهودا للاستفادة من مزيد من وظائف المنتج وتحسين أدائها لنماذج جديدة، مثل الحقيبة التالية الذاتي الذكي SR5. مصبوب ممتازة الحرارة وتأثير المقاومة وارتداء المضادة والصفر المضادة إس وجهاز كمبيوتر المواد ومزودة بنسيج البوليستر بطانة، يمكن أن تقاوم هذه الأمتعة كل شيء على فتح الطريق، حتى مياه. ويشمل الهيكل الداخلي الجيب الزمام المنفصلين عن ذويهم، وصيانة الجيب وجيب تخزين الطاقة. أنها متاحة في حجم واحد (ل 30 وحدة التخزين) واثنين من الألوان.

 

Airwheel SR5

 

مع عجلات أونمي، والمواد عالية الجودة والكثير من التعبئة الفضاء، يحملها SR5 Airwheel للذهاب إلى أي مكان وبنيت على الماضي. عجﻻتها مكفولة للحياة وتتيح لك لفة بسهولة عبر الخطوات والقيود والثلج وأكثر – فضلا عن زيادة مقدار المساحة التعبئة داخل الكيس. تم تثبيت حقيبة ذاتية ذكية SR5 مقبض قابل للتعديل، متداخلة للمسافرين من جميع الأحجام. مع قفل حساب السياحة الفرعي الذي ينطبق على العديد من البلدان، فإنه يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك.

 

Airwheel SR5

 

ما الذي يجعل SR5 فريدة من نوعها هو السيارات-المتابعة وتجنب عقبة التلقائية ومناهضة فقدان التنبيه وأكثر. حقيبة السيارات يلي SR5 يعرف الموقع الخاص بك باستخدام الكاميرا وبالاقتران مع هاتفك الذكي عن طريق البلوتوث. وعود تجنب عقبة، ولديها جهاز إنذار ضد سرقة، ويلي لك تلقائياً. SR5، ليس فقط، بل أيضا للمستخدم الهاتف المحمول سيتم إرسال التنبيه إذا أنه يفصل بين المستخدم يتجاوز مسافة آمنة. ويمكن المستخدمين لتعقب أمتعتهم مع مواقع مبتكرة. ما هو أكثر من ذلك، تتبع الموقف وإنذار فقدت المضادة السماح للمستخدمين بالتبديل بين السيارات-المتابعة والتحكم عن بعد بسهولة وأمان. وباﻹضافة إلى ذلك، مجهزة 48.8Wh SR5 الذكية حقيبة روبوت يمكنك شحن البطارية البنك، أي فون الخاص بك، وتطلب الشركة وغيرها من الملحقات مع توافق الأجهزة USB-ج.

 

Airwheel SR5

 

في word، حقيبة يحملها SR5 Airwheel مثالي للاجازات والمبالغ النوم خلال عطلة نهاية الأسبوع بعيداً. الأهم من ذلك، سوف تقدم لك السفر في الأسلوب.