Select

الدراجات Airwheel آر سلسلة مع مساعدة السلطة هي مثالية للرحلات القصيرة أو إبدال يوميا

SourceAirwheel updata:2018-06-25


الخلاصة: ازدحام حركة المرور في المدن الكبيرة من السهل أن ينتقده لكن من الصعب منع. كلما ارتفع دخل الأسرة المعيشية، عددا متزايداً من سكان المدن مستعدة وقادرة على تحمل السيارات الخاصة، والتي سوف تسبب مشاكل حركة المرور أكثر في المستقبل القريب. ما هو اختيارك؟ لماذا لا يعطي المواطن Airwheel قابلة للطي الدراجات الكهربائية رصاصة؟

 

Airwheel هي شركة رائدة في تصنيع الدراجات البخارية الكهربائية والكراسي القوة الذكية في ينتقلون يوميا، ويوفر حلاً فعالاً في التنقل. Airwheel يمكن تلبية احتياجات سائقي محددة ذات جودة عالية وسعر معقول والعديد من الخيارات للاختيار من بينها. فقط في سلسلة البحث والتطوير، وهناك أربعة نماذج مختلفة--R3, R5, R6 و R8 الدراجات الكهربائية الذكية لتتمكن من السفر أسهل وأكثر خضرة.

 

Airwheel R3

كنموذج مؤسس سلسلة R، مساعدة R5 الكهربائية الدراجات النارية استعراض حققت الكثير من الإنجازات مقارنة بالدراجات النارية التقليدية وأرست أساسا متينا لنماذج هذا الأخير.

 

Airwheel R5

 

أربعة نماذج تتقاسم بعض الوظائف والميزات الخاصة بهم. لديهم أكثر من ركوب وسائط، وركوب R6 الكبار كهربائي مع وسائط ركوب مزدوجة وثلاثة أخرى مع ثلاثة أوضاع. يمكنك التمتع متعة ركوب الخيل سواء في أو وضع مساعدة السلطة المدعومة من الكهرباء. كما أن تصميم بطارية قابلة للتبديل وإطار قابل للطي وإعداد سرعة التطبيق جعلها شعبية في السوق.

 

Airwheel R6

 

على الرغم من أنه لا يمكن أن تكون مطوية R8 دراجة كهربائية، فاز قدرته ممتازة المرور صالح من العديد من الفرسان. خصيصا، 26 بوصة وصفت عجلات مع العجلة الخاصة نونسليب ويكون أداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. R6 لتسليط الضوء على النظام للطي فريدة من نوعها، كما أنه يقدم أولاً في النظام قابلة للطي التلقائي لجعل قابلة للطي والعملية الجارية السوبر سهلة.

 

Airwheel R8

 

تخفيف R Airwheel سلسلة من مساعدة كهربائية دراجة كيت في المدن الكبرى وستحصل هناك في نصف الوقت بالسيارة. وحتى في الصديقة للدراجة أو أقل المدن المكتظة خارج المملكة المتحدة، لا تزال عموما ستحصل حول مراكز المدن أسرع على دراجة. شراء دراجة كهربائية؟ مواطن Airwheel طي الدراجة الكهربائية هو أفضل خيار، ومفاجأة لك طوال الوقت.