Select

الأمتعة روبوت ذكي SE3 Airwheel: يجب أن يكون أداة للمسافرين

SourceAirwheel updata:2018-06-28


الخلاصة: تعتبر علامة تجارية رائدة في التكنولوجيا الفائقة، بني Airwheel سمعة صوت في هذه الصناعة وبين عملائها. مؤخرا، أصدرت Airwheel منتج جديد، حقيبة مختلفة أو دراجة نارية كهربائية مختلفة، يدعى SE3 ريدابل روبوت الأمتعة.

الآن يمكنك شرائه في كيكستاتير: https://www.kickstarter.com/projects/1656072571/airwheel-worlds-unique-rideable-luggage

ما فتئت الابتكار الحبوب الكريم دائم من الزحافات الكهربائية Airwheel. لتلبية احتياجات متغيرة من الدراجين، Airwheel لا تزال المنتجات الجديدة في البحث والتطوير، على سبيل المثال، SE3 Airwheel السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة. هذه الحقيبة ريدابل يتيح لك تكبير عن طريق المطار بينما يستريح الساقين. وهي مجهزة مع "سرج" وثلاث عجلات كبيرة تسمح الفرسان ركوب. البطارية قابلة للاستبدال، مما ييسر عملية التفكيك والإحلال، بل أيضا فعالية ترقيات عمر البطارية. ويعتمد حساب السياحة الفرعي الجمارك إقفال تسميهم "الجمارك الأمريكية" وتستخدم في كثير من البلدان، تجنب تدمير عنيف من التفتيش الجمركي.

 

Airwheel SE3 bagaglio motorizzato

 

وقد SE3 الصف الطيران سبائك الألومنيوم الإطار مع التعزيز الشامل التأكد من أنها قادرة على تحمل مزيد من الضغوط الخارجية. أيضا، بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية والمحركات القوية توفر طاقة لحقيبة الروبوتات الذكية SE3. البطارية قابلة للاستبدال، مما ييسر عملية التفكيك والإحلال، بل أيضا فعالية ترقيات عمر البطارية. ويعتمد في حساب السياحة الفرعي الجمارك التأمين يعينه "الجمارك الأمريكية" وتستخدم في كثير من البلدان، تجنب التدمير العنيف للتفتيش الجمركي. وعلاوة على ذلك، يسمح حجم 29.3L مع تخطيط معقول المسافرين استخدام كل مساحة بوصة بشكل فعال.

 

Airwheel SE3

 

عجلات عدم الانزلاق مع معالجته الخاصة وأداء قبضة ممتازة تجعل من الممكن للتغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل. وعلاوة على ذلك، يمكن تحويل قضيب السحب إلى المقود عند ركوب الخيل. لشيء واحد، يزيد من القوة قضيب سبائك الألومنيوم ويقلل اهتزاز قضيب السحب. لآخر، قابل للتعديل التي تتكيف مع ارتفاعات مختلفة. في نفس الوقت، مع تحقيق واحدة على زر توسيع تلقائي ومجانا التحويل بين ركوب الخيل وسحب، SE3 حمل الأمتعة الذكية تتمحور حول رايدر تماما.

 

Airwheel SE3

 

ما هو أكثر من ذلك، هناك بلوتوث متكلم مدمج SE3 روبوت ذكي rideable حقيبة. بعد الاتصال بالهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك التمتع برحلة ممتعة أكثر. المرة التالية التي يمكنك السفر، بدلاً من السحب حول الخاص بك حقيبة ثقيلة، اسمحوا الأمتعة الخاصة بك القيام بهذا العمل من تحمل لك حولها.