Select

ولد SR5 Airwheel روبوت حقيبة للمسافرين الجيل الجديد

SourceAirwheel updata:2018-07-02


الخلاصة: Airwheel قد خلق حقيبة ذاتية ذكية SR5 الذي يلي لك أينما تذهب. ويمكنك التحكم فيه مع الهاتف الذكي الخاص بك. وهناك عدد من الميزات المتطورة التي بنيت في SR5 Airwheel جعلها فريدة من نوعها، دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.

 

هذا هو عصر التكنولوجيا الرقمية للسفر. Airwheel قد إجراء هندسة عكسية لها الأمتعة مع ميزات مبتكرة ذكية لجعل السفر الخاصة بك تجربة جهد من البداية. حقيبة الروبوتات الذكية SR5 Airwheel استخدام المواد الصلبة، الغطاء مصنوع من ABS + جهاز الكمبيوتر، وأنها تشاطر كل مزايا ممتازة المقاومة صلابة وتأثير جهاز كمبيوتر وارتداء المضادة للقيمة المطلقة والصفر لمكافحة. بطارية قابلة للإزالة يمكنك شحن الأجهزة المحمولة عبر اتصال USB. يمكن أن تصل إلى ما مجموعة 5 كم ووقت الشحن حوالي أربع ساعات. شاحن الذكية متوافق مع أنظمة الطيران الدولية، ويمكن أن يدخل المقصورة من أي شركة طيران. إذا كان خارج السلطة، يمكنك إجراء SR5 مثل حقيبة مشتركة.

 

Airwheel SR5 smart suitcase

ربما الجزء أروع – لا سيما إذا كنت وضعت أكثر من حقيبتين في خطر في تشويش – هي وظيفة متابعة السيارات. مع التكنولوجيا تتبع وأجهزة الاستشعار البصرية، SR5 النفس يقود السفر حقيبة يدرك متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي. وهناك عدد من أجهزة الاستشعار التي بنيت في SR5 حيث أنها لن عثرة على العقبات ومتابعة لكم بسلاسة. وعلاوة على ذلك، وبفضل نظام إنذار ذكي، المستخدمين سوف تقلق ابدأ عن خسارتها، كما SR5 حقيبة التالية الذاتي الذكي والحركة الخاصة بك سوف يؤدي التنبيه عند فإنه يتم فصل من مالكها بعد مسافة آمنة.

 

Airwheel SR5 robot suitcase

على الرغم من جميع أجهزة الاستشعار وغيرها من العناصر التي بنيت في هذه الحقيبة الذكية، حقيبة السيارات يلي SR5 كما واسعة وفعالة كحقيبة يحملها عادية. بنيت الإطار الخاص به مع سبائك الألومنيوم، وقطعة كاملة سعة 30 لتراً. تخطيط معقول يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر ضمن فئات. ما هو أكثر من ذلك، الحفاظ على آمنة SR5 حقيبة روبوت على الحمولات لعجلات قفل الجمارك حساب السياحة الفرعي، يجمع بين الميزات التي كنت تتوقع من هذه الأجهزة ذكية مع الأمن الأمتعة التقليدية. حاول رفيق السفر الجديد الخاص بك للعطلات القادمة.